ضع إعلانك هنا

آخر الأخبار

مشيش يسرح سبعة لاعبين وبوشلاغم اول المستقدمين

قرر المدرب مشيش تسريح بعض اللاعبين في فترة التحويلات الشتوية الحالية ويتعلق الامر بكل من ولد تومي، الخير، سلامي، اوراس، نسيب، لداوري وبن مولاي، في حين ينتظر ان يتدعم الفريق بلاعب شبيبة سكيكدة سنيقرة، إضافة الى مدافع حي ولاد موسى بوشلاغم ومهاجم واد رهيو العربي الذي سرح مؤخرا من اتحاد الحراش.




مباراة القبة الغيت في أخر لحظة و عوضت بمواجهة امال شباب بلوزداد

بعدما كان من المقرر ان يواجه الاتحاد فريق رائد القبة، عشية أمس، إعتذر مسؤولي رائد القبة بسبب المشاكل الادارية التي يعيشها الفريق، وهو ماجعل مشيش لإيجاد منافس آخر، وقد اتفق مع مسيري شباب بلوزداد على مواجهة الامال الذين يحتلون ريادة الترتيب.

.. واعتذر لشبيبة القبائل

اتصل مسيرو شبيبة القبائل بالطاقم الفني للفريق من اجل برمجة مقابلة ودية عشية اليوم، لكن اعتذر المدرب مشيش حيث ان برنامجه يتضمن منح اللاعبين يومي راحة (الجمعة والسبت).

التشكيلة ستستفيد من يومين راحة 

سيركن لاعبو الفريق الى راحة يومي الجمعة والسبت حيث قرر الطاقم الفني تسريحهم مباشرة بعد نهاية مباراة الودية امام شباب امال شباب بلوزداد قبل العودة الى جو التدريبات عشية الاحد اين سيشرع المدرب مشيش في التحضير لمواجهة الجولة المقبلة امام اولمبي المدية.

طالح إستأنف أول أمس 

عاد المدافع الشاب فاتح الى جو التدريبات في حصة اول امس حيث تدرب بشكل عادي بعدما غاب بداية التربص بسبب مقاطعته على عدم نيله مستحقاته العالقة، اذ اشترط على الإدارة تسريحه لأحد الفرق التي طلبت خدماته في صورة شباب قسنطينة، امل الاربعاء قبل ان يتمكن مسؤولي الاتحاد من اقناعه.

 

امضاء بلحاج في واد رهيو غير قانوني 

امضى المهاجم بلحاج بصفة رسمية في واد رهيو رغم عقده مع الاتحاد لم يفسخ بعد، وهو الامر الذي يجعله مطالبا بالاتصال بالادارة وتسوية الامر وديا، وبالتالي تفادي العقوبة من الرابطة الوطنية و تجدر الاشارة الى ان المدرب مشيش لم يسرحه وقرر ابقائه في الفريق.

rejoignez-nous sur facebook