ضع إعلانك هنا

آخر الأخبار

بوجلة يحدد تاريخ الإستئناف وبقاؤه محل شك



قرر مدرب الفريق تحديد يوم 20 جوان لإستئناف التدريبات تحضيرا للموسم المقبل، حيث ستكون البداية بإجراء التجارب ومعاينة اللاعبين الذين سيدعمون الفريق الأول، بينما ستنطلق الأمور الجدية بداية شهر جويلية، وهو الأمر الذي يؤكد رغبة المدرب تفادي المشاكل التي عرفها الفريق الصائفة الماضية، إد تأخرت حصة الإستئناف وتمت برمجتها في أقل من شهر عن إنطلاقة الموسم ما أثر كثيرا على نتائج الفريق في الجولات الثلاثة الأولى، التي تكبدت ثلاث هزائم متتالية.

بوجلة متردد في البقاء

كشف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للإتحاد أنه لم يفصل في مستقبله مع "لياسمام" وهو متردد بين البقاء أو الإنسحاب، خاصة بعدما حقق هدفه وهو ضمان البقاء، ودون شك فإن الأزمة المالية التي يتخبط بها إتحاد حجوط والتي جعلت اللاعبون يفكرون في المغادرة، دفعت بوجلة للتفكير في الإنسحاب في حالة استمرار الأوضاع على ماهو عليه، في إنتظار لقائه مع زيداني لوضع النقاط على الحروف.

بقاؤه سيتضح بعد لقائه مع زيداني

سيكون مدرب الفريق خلال الايام القادمة على موعد للإجتماع مع الرئيس زيداني، للتحضير للموسم القادم والإعلان عن قائمة المسرحين واللاعبين المستهدفين. ويعد هذا الإجتماع حاسما ومصيريا بالنسبة لبوجلة، بما أنه سيحدد بقاءه على رأس العارضة الفنية للإتحاد من عدمه، يأتي هذا موازاة مع مطالبة الأنصار ببقاء بوجلة الموسم المقبل، بالنظر الى النتائج الإيجابية التي حققها.




rejoignez-nous sur facebook