ضع إعلانك هنا

آخر الأخبار

اللاعبين يريدون الالتقاء بزيداني وغيابه يثير التساؤلات




تتسارع الأوضاع في بيت الإتحاد مازالت كما كانت عليه، حيث توحي كل المعطيات المتوفرة أن سيناريو الموسم الفارط يتجه لتكرار نفسه هذا الموسم، بسبب تأخر الادارة في التحضير لموسم 2015/16 وعدم تسوية مستحقات اللاعبين من جهة وغياب رئيس الفريق عن الانظار في المدة الاخيرة من جهة أخرى. وهو الامر الذي بات يقلق أنصار الاتحاد الذين لا يريدون رؤية فريقهم يصارع نفس المشاكل التي عاشها على مدار الموسمين الاخيرين.

اللاعبين سئموا من الانتظار الطويل

يتواجد عناصر الفريق في حالة معنوية سيئة للغاية. والسبب هو تماطل الادارة في دفع مستحقاتهم وهو الامر الذي جعل البعض من لاعبي الاتحاد يشرعون في التفاوض مع بعض الفرق التي طلبت خدماتهم، على اعتبار ان الثقة بين اللاعبين وإدارة الفريق بدأت تتلاشى أكثر من أي وقت مضى.

البض إتصل بزيداني لكن دون جدوى

حاول بعض لاعبي الفريق الاتصال برئيس ديركتوار الفريق، إلا ان هاتف هذا الاخير كان مغلقا، ماجعل البعض منهم يفكر جديا في التنقل الى حجوط من اجل الالتقاء به ووضعه امام الأمر الواقع، إما تسوية مستحقاتهم او منحهم أوراقهم والسماح لهم بالامضاء في أحد الفرق التي طلبت خدماتهم.

حديث عن تنقل زيداني الى برلين لمشاهدة نهائي "البرصا" ضد "اليوفي"

افاد مصدر مقرب من زيداني ان غيابه عن الانظار في المدة الاخيرة يعود الى تنقله الى المانيا، لمشاهدة نهائي كاس رابطة ابطال اوروبا بين برشلونة و جوفنتوس، المقرر إجراؤه عشية اليوم. ومن المنتظر ان عودته الى حجوط يوم غد الأحد، أين سيكون مطالبا بالمرور الى السرعة القصوى وإقناع اللاعبين بالبقاء لموسم أخر.


rejoignez-nous sur facebook