ضع إعلانك هنا

آخر الأخبار

اللاعبون تحصلوا على صكوك ضمان ومستاءون من خرجة الإدارة


تحصل لاعبو اتحاد حجوط على صكوك ضمان، على هامش مأدبة العشاء التي نظمتها على شرفهم ادارة الفريق، برئاسة محمد زيداني، عشية أول امس، حيث ينتظر ان يشرع عناصر الاتحاد في سحب قيمة تحقيق البقاء، المدرجة في صكوك الضمان (15 مليون سنتيم)، خلال الايام القليلة القادمة. تجدر الاشارة الى ان ادارة الاتحاد كانت قد وعدت اللاعبين بمنحة 30 مليون في حال تحقيق البقاء، قبل ان تتراجع وتحدد قيمة 15 مليون، وهو الامر الذي أغضب كثيرا بعض اللاعبين.

الاشكال يبقى في الاجر الشهرية

رغم حصولهم على منحة تحقيق البقاء الا ان بعض العناصر لم يهضموا خرجة الادارة وطالبوا بمنحهم مستحقاتهم العالقة التي تتمثل في 8 اشهر كاملة بما انهم وفوا بوعودهم وحققوا الهدف المسطر.
من جانب آخر تبدو مهمة ادارة الاتحاد في توفير السيولة الكافية لتسوية مستحقات جميع اللاعبين صعبة للغاية في الوقت الراهن، خاصة وان اللاعبون يدينون بثمانية اشهر، مما يجعل القيمة مرتفعة كثيراً، وقد تؤثر على تحضيرات الفريف للموسم المقبل.

الإدارة قد تدرجها في مفاوضات الموسم القادم



وفي ظل الازمة المالية الخانقة التي يمر بها اتحاد حجوط، وعدم قدرة رئيس ديركتوار الفريق على جمع المبلغ الكامل لدفع مستحقات اللاعبين واجرهم، فإن هذا الاخير يتجه نحو ادراج المبلغ الذي يدين به أشبال بوجلة، ضمن مفاوضات الموسم القادم، حيث قد يقترح زيداني على اللاعبين التجديد مقابل الحصول على مستحقاتهم العالقة، مثلما هو معمول به لدى العديد من رؤساء الاندية الجزائرية، الامر الذي قد يرفضه معظم اللاعبين وخاصة الركائز.


بعض اللاعبين يفكرون جديا في المغادرة 

العديد من لاعبي اتحاد حجوط يفكرون جديا في مغادرة الفريق والانتقال الى احد الفرق التي طلبت خدماتهم، بسبب تماطل الادارة في تسوية مستحقاتهم وإنقاصها من قيمة تحقيق البقاء، حيث يخشى عناصر الاتحاد ان يتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما وجدوا انفسهم امام عدة مشاكل ادارية ومالية حتمت عليهم اكمال الموسم دون اجر شهرية، خاصة ان جل لاعبي حجوط يملكون العديد من العروض.


rejoignez-nous sur facebook