ضع إعلانك هنا

آخر الأخبار

بوجلة :"أنهيت مهمتي ويجب الاستفادة من اخطاء الموسمين الماضيين"


في غمرة من الفرح و السعادة بعد نجاح في قيادة فريقه الى ضمان البقاء إثر النقطة من ذهب التي عاد بها رفقاء شلالي من مروانة بعد موسم مليئ بالمشاكل و المعاناة ، صرح سفيان بوجلة : حققنا الأهم وهو العودة بنقطة من مروانة سمحت لنا بضمان البقاء ، لقد انهيت مهمتي بنجاح رغم الصعوبات الكثيرة التي صادفتني منذ تولي العارضة الفنية في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب حين قبلت رفع التحدي رغم إدراكي المسبق أن ذلك سيكون بمثابة إنتحار، إلا انه بفضل ثقة اللاعبيين في انفسهم و الروح الجماعية، إضافة إلى وقفة الأدارة و إيمانها بقدرتنا على ضمان البقاء رغم الصعوبات و المشاكل العديدة خاصة المادية منها التي كادت أن تعصف بالفريق الى الهاوية، حققنا الهدف المسطر. وبالمناسبة أعلن عن نيتي تقديم إستقالتي من العارضة الفنية للخضراء.

أشكر اللاعبين على تضحياتهم

وواصل حديثه وقال:"كل مايمكنني قوله ان الفضل في هذا الانجاز خاصة نقطة التعادل التي عدنا بها من مروانة والتي سمحت بالبقاء في القسم الكبار، يعود اللاعبين الذين كانوا رجالا فوق الميدان و تحملوا مسوليتهم. يجب الاعتراف انهم ضحوا كثيرا وشرفوا الوان الفريق في ظل المشاكل العديدةالتي عانوا منها والظروف التي مروا بهابعدم تلقيهم أجورهم منذ مدة بسبب الضائقة المالية التي مر بها الاتحاد.

ضمان البقاء له طعم خاص وله طعم خاص وكان أحسن من الصعود

كما اوضح بوجلة ان طعم هذا الانجاز خاصة المتمثل في البقاء كان بنوع خاص وأحسن بكثير من الصعود الذي حققه الاتحاد السنوات الماضية ، حيث قال:"انا سعيد جدا بهذا الانجاز في ظل تواجد المشاكل و الصعوبات الكثيرة التي صادفتنا خاصة المادية منها وكذا غياب الامكانات وظروف العمل، اذ يمكن القول ماحققناه معجزة وهو الامر الذي يجعلني اؤكد ان هذا الانجاز احسن بكثير من الصعود الذي حققته مع الفريق في المرات الاربعة الماضية.

rejoignez-nous sur facebook